رياضة | الجمعة 13 أغسطس 2021 - 21:56

الكشف عن موعد تقديم ميسي وراموس ودوناروما وحكيمي وفينالدوم للجماهير

  • Whatsapp

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، تقديم الصفقات الجديدة وعلى رأسها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسرخيو راموس وأشرف حكيمي على ملعب الأمراء يوم السبت، أمام ما يقرب من 48 ألف متفرج.

ومن المقرر أن يقوم باريس سان جيرمان بتقديم صفقاته الجديدة، وهي القائمة التي تضم أيضًا الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما ولاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، بين شوطي مباراة الفريق أمام ستراسبورج في الدوري.

وسيغيب عن المباراة كل من ميسي الذي يحتاج لبعض الوقت لاستعادة اللياقة قبل المشاركة في المباريات بالإضافة إلى راموس الذي يتعافى من إصابة، بينما قد يضم المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو كل من دوناروما وحكيمي وفينالدوم لقائمة اللقاء.

وسيصعد الثلاثي ميسي وراموس ودوناروما على منصة في وسط الملعب بين شوطي المباراة وسط احتفالات وألعاب نارية، قبل أن يلقي كل منهم كلمة قصيرة قبل انطلاق الشوط الثاني من اللقاء.

وسيكون ميسي هو صاحب دور البطولة في هذا الحدث، بعد انضمامه إلى صفوف سان جيرمان قادما من برشلونة، لتتهافت الجماهير على شراء قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 30، بشكل فاق ما حدث عن تعاقد الفريق مع البرازيلي نيمار قبل سنوات.

وتم تقديم النجم الأرجنتيني رسميًا يوم الأربعاء الماضي أمام وسائل الإعلام على ملعب حديقة الأمراء ولكن بدون حضور جماهيري، إلا أن الأمر لم يمنع المشجعين من التواجد بالآلاف أمام الملعب لمشاهدة نجمهم الجديد.