رياضة | السبت 14 أغسطس 2021 - 22:47

زمن المعجزات.. فينيسيوس يسجل هدفًا ويقود ريال مدريد لبداية مثالية أمام ألافيس

  • Whatsapp

نجح ريال مدريد في إدراك الانتصار الأول له في الدوري الإسباني بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس برباعية لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مينديزوروزا بالجولة الأولى.

الشوط الأول لم يكن مطمئنًا لريال مدريد على الإطلاق، حيث ظهر الفريق به بصورة متواضعة للغاية، لكن سرعان ما انقلبت الأمور رأسًا على عقب في الشوط الثاني.

كريم بنزيما استطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، ثم قضى ناتشو فيرنانديز على آمال أصحاب الأرض في العودة بالدقيقة 56.

وعاد كريم بنزيما مرة أخرى للتألق وأثبت أنه باقٍ كأحد أهم اللاعبين في ريال مدريد، حيث أحرز الهدف الثالث للريال والثاني له في الدقيقة 62.

وكسب ألافيس ركلة جزاء حوّلها خوسيلو بنجاح إلى الشباك في الدقيقة 65 معلنًا عن تقليص الفارق، لكن البديل فينيسيوس جونيور وضع الرابع في الدقيقة الأخيرة في حدث لا يحدث كثيرًا.

الدولي البرازيلي في الموسم الماضي سجل ثلاثة أهداف فقط على مدار الموسم.

كان هذا هو الانتصار الأول لريال مدريد في الولاية الثانية لكارلو أنشيلوتي بعدما فشل في تحقيقه خلال المباريات الودية بالفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ويلعب ريال مدريد مع ليفانتي الجولة المقبلة، ثم يلتقي مع ريال بيتيس خارج الديار أيضًا، على أن تكون أول مباراة له في سانتياجو برنابيو بالجولة الرابعة أمام سيلتا فيجو.