اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 سبتمبر 2021 - 14:42

ايت الحاج وكيل لائحة الوردة بقلعة السراغنة:مرشحو الاتحاد الاشتراكي يتوفرون على مشروع محلي متكامل لتنمية المدينة وانجاز مشاريع حقيقية +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

اكد نورالدين ايت الحاج وكيل لائحة الوردة مساء يوم امس الثلاثاء في حملته الانتخابية بشارع العلامة الرحالي الفاروق وحي امليل، ان مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يتوفرون على مشروع محلي متكامل لتنمية المدينة.

ودعا ايت الحاج في لقاءه بعدد من سكان حي امليل وتجار شارع الرحالي الفاروق الى التصويت على لائحة الوردة للمساهمة في الدفع بعجلة التنمية المحلية في مختلف القطاعات التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين.

مشيرا الى ان مهمة النائب البرلماني لايمكن ان يتجاوز الدور المهم والحساس الذي يجب ان يلعبه المنتخب المحلي،مهمة يكون فيها على البرلماني دور الوسيط والمسهل للتواصل الايجابي بين الدولة والهيئات المحلية.

واوضح نورالدين ايت الحاج في كلمته التي تقاطع بشعارات المساندة، انه سيعمل على تاهيل جميع الاحياء الشعبية مبرزا ان برنامج لائحة الوردة يصب في نفس انتظارات المواطنين وتطلعات النسيج الجمعوي والمهتمين بالشان المحلي.

وبعد ان اشار الى محاور برنامج لائحته الانتخابية، اعتبر ان التصويت على مرشحي الاتحاد الاشتراكي في انتخابات يوم الاربعاء القادم ، هو الوسيلة الوحيدة للمساهمة في انجاز انتظارات السكان، واكد ايت الحاج في لقاءاته االتي شارك فيها عدد كبير من سكان حي امليل ومساندين ومتعاطفين، انه لايمكن اطلاقا تحقيق المزيد من المشاريع اذا لم نكن مستعدين لوضع الثقة في مرشحين نزهاء وغيورين على مصالح السكان،وعلى دراية كبيرة بانتظارات المواطنين والمواطنات.

من جانبهم اكد مرشحو اللائحة في اتصالهم بالعديد من الناخبين على التزامهم بتنفيذ برنامجهم الانتخابي والعمل بشكل دائم على التواصل مع السكان وممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وتميزت تصريحات العديد من المواطنين بالاعلان عن التزامهم بالتصويت على لائحة الوردة والدفاع عن برنامج مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.واكد المتحدثون في تصريحاتهم الترحيب بلائحة الوردة والاستعداد للتصويت عليها.