اخبار جهة مراكش | الخميس 2 سبتمبر 2021 - 13:29

البرلمانية زكية المريني تحل بجماعتي اولاد حسون والويدان لمساندة مرشحي حزب الكتاب بالمنطقة +صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

قادت البرلمانية زكية المريني، وكيلة لائحة الانتخابات التشريعية بدائرة جليز النخيل عن حزب التقدم والاشتراكية، بمعية مرشحي اللوائح الفردية لحزب الكتاب بجماعتي اولاد حسون والويدان، حملة انتخابية موسعة بدوائر الجماعتين، وذلك تفعيلا لسياسة القرب والتواصل مع المواطنين التي ينهجها مرشحو الحزب.

وزارت المريني في البداية جل مقرات الحزب بالمنطقة قصد تقديم الدعم المعنوي والتشجيع لمرشحي اللوائح الفردية, وذلك بحثهم على الالتزام بمبادئ الحزب, وعدم الانسياق خلف موجة استغلال الاموال بالحملة الانتخابية.

كما قامت بجولة موسعة بجميع دواوير الجماعتين، حيث تواصلت من خلالها مع الساكنة واستمعت لمطالبهم واحتياجاتهم، مما دفع الساكنة للتفاعل بشكل كبير مع برنامج الحزب وحملته التي تحمل شعار ”ديما معاك بالمعقول وقادين بيها“، كما أعلنت الساكنة عن دعمها العلني والمباشر لحزب الكتاب ومرشحيه.

ودعت زكية المريني, الساكنة إلى التوجه يوم الثامن من شتنبر إلى صناديق الاقتراع والتصويت على رمز الكتاب، من أجل المساهمة في التغيير وتحسين أوضاع المواطنين، مؤكدة أنهم سيكونون دائما تحت رهن إشارة المواطنين للتفاعل مع انتظاراتهم والاستجابة لكل مطالبهم.