رياضة | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 08:27

ريال مدريد يفقد خماسي هام أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا

  • Whatsapp

أعلن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن قائمة الفريق التي ستلتقي مع إنتر يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت غياب لخمسة لاعبين مؤثرين عن النادي الإسباني.

وحقق ريال مدريد انتصارًا ممتعًا على سانتياجو برنابيو أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي، لكنه كبّد أنشيلوتي خسارة ظهيره الأيسر مارسيلو الذي لعب آخر دقائق هذه المباراة.

كما سيواصل الظهير الأيسر الآخر فيرلاند ميندي الغياب لتعافيه من الإصابة، حيث يتدرب حاليًا في صالة الألعاب الرياضية وحيدًا، ليكون فقط خيار الاعتماد على ميجيل جوتيريز هو المتاح أمام أنشيلوتي في الجبهة اليسرى.

وسيستمر غياب الثنائي توني كروس وداني سيبايوس للإصابة، وينضم إليهما جاريث بيل، الذي غاب عن مباراة سيلتا فيجو ويبدو أنه في طريقه للابتعاد طويلًا عن الملاعب جراء إصابة عضلية.

لكن الأنباء السعيدة متواجدة أيضًا في قائمة الميرينجي، حيث سيستعيد أنشيلوتي خدمات دافيد ألابا ولوكا يوفيتش بعد ابتعادهما أمام سيلتا فيجو، فالأول تدرب وحيدًا وهناك ثقة بلحاقه بالمباراة، والثاني تعافى من إصابته.

يُشار إلى أن إنتر هو الآخر يجابه عددًا من الغيابات أبرزها ستيفانو سينسي الذي تأكد عدم مشاركته في القمة المقرر إقامتها على ملعب سان سيرو.