اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 16:52

بعد اعلان ستة أحزاب عن دعم ترشيح الاتحادية بهيةاليوسفي : احزاب العدالة والتنمية وحزب الانصاف تعلن عن مساندتها لانتخاب أول رئيسة لجماعة بن جرير

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

اعلن ممثلو الأحزاب السياسية العدالة والتنمية، وجبهة القوى الديمقراطية وحزب الانصاف ببن جرير في بلاغ توصلت “مراكش الان” بنسخة منه عن مساندتهم ودعمهم لبهية اليوسفي مرشحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وانتخابها رئيسة جديدة للجماعة الحضرية لبن جرير.

ويأتي إعلان ممثلي الأحزاب المذكورة اليوم ، بعدما أصدرت ستة احزاب سياسية يوم أمس الاثنين: الاحرار، الاتحاد الاشتراكي، الاصالة والمعاصرة، التقدم والاشتراكية، الاستقلال، والاتحاد الدستوري)، الممثلة في المجلس الجماعي لمدينة ابن جرير، دعمها لترشيح بهية اليوسفي عن حزب الاتحاد الاشتراكي، لرئاسة المجلس الجماعي لمدينة ابن جرير.

وقالت الأحزاب الموقعة على بلاغها ان قرارها جاء في اطار رغبتها وحرصها على تشكيل تحالف منسجم في مابينها من اجل التأسيس لمرحلة جديدة، بهدف بلورة رؤية جديدة وطموحة قوامها التعاطي بكل جدية مع قضايا ساكنة عاصمة إقليم الرحامنة.

يشار إلى أن بهية اليوسفي تبلغ من العمر 41سنة،متزوجة ولها أربعة ابناء،وتدير وكالة للتأمينات وفاعلة جمعوية حاصلة على شهادة الماجيستير في قانون الأعمال والمقاولات وباحثة في سلك الدكتوراة.