رياضة | الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 15:55

اجتماعات حتى الثانية صباحًا بين إدارة برشلونة تنذر بقرارات تطبخ على نار هادئة

  • Whatsapp

كانت ليلة أخرى مؤلمة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرضوا لهزيمة “ثقيلة” أخرى ضد بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 على ملعب “كامب نو”.

وتجرعت جماهير برشلونة طعم “المرارة“، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة على يد بايرن ميونخ الألماني، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأظهر النادي الكتلوني أنه لا يمكن أن ينافس عظماء أوروبا هذا الموسم، وهو ما سبب الشعور بالقلق لدى مجلس إدارة برشلونة بقيادة “خوان لابورتا”، الذي طلب عقد اجتماعاً عاجلاً مع نائب الرئيس “رافا يوستي” والمدير الرياضي “ماتيو أليماني” بعد المباراة.

وانتهت المقابلة الثلاثية قبل الساعة 11 مساءً بتوقيت “كتلونيا”، ولكن لم يغادر لابورتا ويوستي وأليماني الملعب حتى الساعة الثانية صباحًا تقريبًا.

ولم يقل رئيس خوان لابورتا أي شيء لوسائل الإعلام، عندما غادر الملعب في النهاية، ولكن من المُحتمل أنه تمت مناقشة مستقبل المُدرب “رونالد كومان”.

والمثير للفضول أن القائد “جيرارد بيكيه” غادر الملعب أيضًا في وقت متأخر عن المعتاد، بعد ساعتين من انتهاء المباراة، ومن غير المعروف ما إذا كان جزءًا من هذا الاجتماع.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة لم يستطع حتى التنفس على ملعبه ووسط جماهيره ضد البايرن، ولأول مرة يخرج من مباراة على ملعبه أو خارجه ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا بدون تصويبة واحدة على مرمى الخصم.