رياضة | الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 08:45

مشجع برشلوني يطارد سيارة كومان ويشتمه

  • Whatsapp

هاجم أحد مشجعي برشلونة المدير الفني رونالد كومان بسبب ريكي بويج ووصفه بالحقير الوغد لأنه لا يمنحه الفرصة.

وأجاب مدرب برشلونة رونالد كومان على الأسئلة الكثيرة التي طرحتها الصحافة حول أسباب عدم دفعه بريكي بوتش، حيث هاجم الموهوب الشاب واعتبر أنه يفتقد إلى الكثير من الجوانب التي تؤهله للعب رفقة النادي الكتالوني.

أتى هذا التصريح الناري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غرناطة يوم الأحد.. والذي هاجم فيه كومان الإدارة والجماهير واعتبر أن ما يقوم به من عمل جيد في اللحظة الراهنة.. بدليل الاعتماد على الشباب والخسارة بنتيجة أقل من التي هزم بها الفريق عام 2020 من بايرن ميونخ.

وعند سؤاله عن أسباب استبعاد بويج بعد مرور 4 جولات من الدوري الإسباني رغم حاجة منتصف الملعب له بوضوح.. أجاب كومان بقوله “يجب أن يتحسن في العديد من جوانب اللعبة”.

وأثناء خروجه من النادي وركوبه سيارته بعد نهاية المؤتمر الصحفي، هاجم أحد مشجعي الفريق الكتالوني كومان قائلًا: “اترك ريكي يلعب أيها الحقير، دع ريكي يلعب أيها الوغد”.

وكان برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب في وسط الملعب هذا الموسم بناء على رغبة ملحة من كومان رغم وجود بويج.. ومن الواضح أن قناعة الهولندي لم تتغير به رغم كل شيء.

في الوقت نفسه، يمنح الهولندي الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب الآخرين.. وكشف أن مشاركة بيدري تأتي لأنه ليس لاعبًا مبتدئًا، في إشارة هنا إلى أن بوتش عليه العمل كثيرًا حتى يصل إلى مستوى زميله ويصبح أساسيًا في البلوجرانا.

ولم تمر الأنباء المتواترة في الصحف الإسبانية عن إقالة رونالد كومان من تدريب برشلونة مرور الكرام.. حيث واجهتها إدارة البرسا بغضب كبير والسبب في ذلك طرح اسم جوردي كرويف كبديل لمواطنه الهولندي في كامب نو.