رياضة | الأحد 19 سبتمبر 2021 - 23:21

بنزيمة وفينيسيوس يقلبون طاولة الخفافيش .. ريال مدريد يحول تأخره ويفوز على فالنسيا

  • Whatsapp

فاز ريال مدريد على فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “ميستايا”، في الجولة الخامسة للدوري الإسباني.

تقدم هوجو دورو لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، وتعادل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 86، قبل أن يعود كريم بنزيمة ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 88.

الانتصار رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 13، ليرتقي لصدارة الدوري وينفرد بها، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، أما فالنسيا فتوقف رصيده عند النقطة 10، ليستمر في المركز الثالث.

ويعد الفوز هو الثاني لريال مدريد على ملعب “ميستايا” في آخر 8 مباريات، بعدما تعادل مرتين وخسر 4 مباريات.

ووصل ريال مدريد لمباراته رقم 23 دون أي هزيمة في الدوري الإسباني، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 6، وهي أطول سلسلة لأي فريق في “الليجا” حتى الآن، ولا يزال يطارد السلسلة الأفضل له في الدوري الإسباني والتي حققها مع زين الدين زيدان من مارس 2016 وحتى يناير 2017 بعدم الهزيمة في 28 مباراة.

كما نجح لاعبو ريال مدريد في الاحتفال بكارلو أنشيلوتي الذي خاض مباراته رقم 800 في مسيرته التدريبية.

افتقد الشوط الأول للفرص الخطيرة من قبل الفريقين، وسط سيطرة متبادلة على الكرة في وسط الملعب.

لكن في الشوط الثاني، تغير الوضع، وتقدم فالنسيا عن طريق هوجو دورو الذي استغل خطأ لوكاس فاسكيز في تشتيت الكرة ووضعها في شباك تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 86، مرر بنزيمة الكرة من داخل منطقة الجزاء لفينيسيوس جونيور الذي سدد مباشرة على يمين حارس فالنسيا ليتعادل لريال مدريد.

وبعدها بدقيقتين أرسل البرازيلي الشاب عرضية لبنزيمة الذي ارتقى فوق الجميع وحولها في مرمى أصحاب الأرض ليفوز ريال مدريد بالمباراة.

ويلعب ريال مدريد في المباراة المقبلة ضد فريق ريال مايوركا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فيما يلعب فالنسيا ضد فريق إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.