اخبار جهة مراكش | الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 16:04

الاستقلالي عبد العزيز درويش النائب البرلماني عن دائرة تاسلطانت: عدم تقدمي للترشيح لرئاسة الجماعة، هو فعل ناتج عن انضباطي وامتثالي للقرارات الحزبية التي تلتزم بمبادىء ومواثيق تحالفاتها مع الأحزاب السياسية

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

اصدر عبد العزيز درويش، النائب البرلماني عن دائرة تاسلطانت, قبل لحظات من اليوم الاثنين, بلاغا للراي العام,  على خلفية انتخاب زينب شالا رئيسة لمجلس جماعة تاسلطانت, بالاضافة الى سحب حزب الميزان المفاجئ لتزكية الترشح للرئاسة من طرف عبد العزيز دريوش.

وعبر دريوش في بلاغ توصلت جريدة “مراكش الآن” بنسخة منه, عن اطمئنانه لكل المخرجات التي أضاءت مسيرة النضال بكل محبة وتسامح.

كما اكد عبد العزيز الدريوش في البلاغ ذاته, على استمراره في العمل بكل جد وتفان، “من كل المواقع التي أنيطت لي. وهو الشيء نفسه الذي أكنه بكل إخلاص للرئيسة الجديدة للجماعة الترابية تاسلطانت وكافة نوابها، داعيا الله تعالى أن يوفقهم في مسعاهم لما فيه خير وصلاح الجماعة وساكنتها”.

كما تبرأ دريوش من أي تصريح مفترض لا يحمل توقيعه، حيث انه لم يدلي بأي كلمة، واضاف انه “وعلى من قام باشاعة أو نشر ما ليس لي به علم، أن يتحمل كامل المسؤولية”.

وفالاخير اوضح النائب البرلماني عبد العزيز دريوش عن حزب الاستقلال، أن عدم تقدمه للترشيح لرئاسة الجماعة، هو فعل ناتج عن انضباطه وامتثاله للقرارات الحزبية، التي تلتزم بمبادىء ومواثيق تحالفاتها مع الأحزاب السياسية.