رياضة | السبت 25 سبتمبر 2021 - 23:26

ريال مدريد يخيب الآمال ويكتفي بتعادل بشق الأنفس مع فياريال

  • Whatsapp

فشل ريال مدريد في إدراك الفوز على ضيفه فياريال، واكتفى بتعادل سلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وشهد يوم السبت تعثر أتلتيكو مدريد بعد الخسارة من ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، وبدلًا من أن يستغل النادي الملكي هذا الأمر لتوسيع الفارق مبكرًا مع جاره، اكتفى بتعادل مخيب للآمال مع الغواصات.

ويمكن القول أن بطل المباراة الأول كان حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، بعدما تصدى إلى انفرادين محققين لكتيبة أوناي إيمري ولولاه لخرج الميرينجي بدون أي نقاط.

الشيء المخيب للآمال أيضًا بجانب النتيجة كان الأداء الهجومي المتواضع لكتيبة كارلو أنشيلوتي، على عكس المباريات الماضية، حيث لم ينجح لا كريم بنزيما ولا فينيسيوس جونيور في صناعة الفارق بصورة واضحة اليوم.

على أي حال، رفع هذا التعادل رصيد ريال مدريد من النقاط ليصبح 17 نقطة ويحافظ على صدارته لليجا بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، وبفارق 8 نقاط عن برشلونة ولكن مع مباراتين أقل للكتلان.

أما فياريال، فوصل إلى النقطة الثامنة ويحتل بها المركز الثامن.

الجدير بالذكر أن المباراة المقبلة لريال مدريد ستكون في سانتياجو برنابيو أيضًا أمام شيريف المولودوفي في دوري أبطال أوروبا، ثم يخرج لمواجهة إسبانيول في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.