سياسة | الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 09:15

أخنوش: الآن جاء وقت تنزيل برنامج التجمع الوطني للأحرار الإنتخابي

  • Whatsapp

قال عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين، في اجتماع مع فريقه النيابي في مقر الحزب بالرباط إن حزب التجمع الوطني للأحرار جاء ببرنامج انتخابي وجب تنزيله على أرض الواقع في السنوات المقبلة.

وكان اللقاء مناسبة هنأ فيها رئيس الحزب، النواب البرلمانيين للتجمع الوطني للأحرار خلال الولاية الحكومية 2021-2026، مشيدا بالثقة التي حظي بها كل عضو في دائرته الانتخابية من طرف مواطنات ومواطنين يأملون التغيير في المستقبل.

في الاتجاه ذاته، أشار عزيز أخنوش إلى نتائج الحزب وطنيا، قائلا إنها مشرفة للمغرب وللمغاربة، وتعكس العمل والمجهود المبذول من طرف الجميع، خاصة في ظروف صحية استثنائية.

واختار حزب التجمع الوطني للأحرار خلال الاجتماع رشيد الطالبي العلمي رئيسا للفريق النيابي المكون من 102 نائبا بمجلس النواب في الولاية التشريعية المقبلة.

وأبرز الطالبي في كلمة له بالمناسبة، الدور الهام الذي يلعبه أعضاء الفريق النيابي في العمل البرلماني سواء فيما يتعلق بالجانب التشريعي، الرقابي أو الديبلوماسي، مشددا على ضرورة إناطة كل برلماني بدوره كفاعل أساسي داخل الأغلبية الحكومية، وداخل هيئته السياسية سعيالتعزيزتخليق العمل السياسي.

وشدد المتحدث ذاته على روح التماسك والتضامن في عمل الفريق، بما يعكس الرغبة في مواصلة العمل بنفس الوتيرة والمثابرة، وفق التوجهات التي تعطي الأولوية للعمل الجاد داخل البرلمان، في إطار مشروع سياسي قوي وطموح.