رياضة | الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 21:40

فضيحة جديدة في البرتغال لبرشلونة.. ثلاثية “إنهاء” كومان من بنفيكا

  • Whatsapp

لم يجد بنفيكا صعوبة في تحقيق فوز تاريخي على ضيفه برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكان برشلونة قد خسر أولى مباريات دور المجموعات أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أيضًا ولكن في كامب نو، لذلك فالتعثر في هذه المباراة يُزيد من الصعاب أمام النادي الكتالوني لبلوغ ثمن النهائي في حدث نادر للغاية يعبر عن الوضع المآسوي للبلوجرانا.

التوقعات كانت تسير إلى استمرار برشلونة بالأداء الرائع الذي ظهروا به أمام ليفانتي في مباراة الدوري الإسباني، إلا أن العكس تمامًا هو ما حدث، وكانت اللحظات الأولى صعبة للغاية على كومان، بعدما وضع داروين نونيز المقدمة في الدقيقة الثالثة.

قد تكون هذه الهزيمة هي القشة التي ستقسم ظهر البعير، فهي بمثابة إعلان عن انتهاء حقبة رونالد كومان في تدريب الكتلان في ظل الأزمات الموجودة بينه وبين الإدارة والتي ستتضاعف بالفشل الأوروبي الشديد هذا الموسم.

يشار إلى أن بايرن ميونخ فاز على دينامو كييف بخماسية نظيفة ليتصدر هذه المجموعة بـ 6 نقاط ومن خلفه بنفيكا بـ4 نقاط، فيما يأتي برشلونة متذيلًا دون رصيد