رياضة | الخميس 30 سبتمبر 2021 - 16:36

عائق وحيد يعطل إدارة برشلونة من إقالة رونالد كومان

  • Whatsapp

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف إدارة برشلونة، من إقالة الهولندي رونالد كومان، من تدريب الفريق، بعد الخسارة من بنفيكا بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن إدارة برشلونة تميل إلى عدم الاستعجال في إقالة رونالد كومان، رغم الخسارة التي تلقاها الفريق مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن كومان سيبقى في منصبه حتى مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة القادمة من الليجا، والمقررة يوم السبت القادم.

ويأتي السبب في ذلك هو أن إدارة النادي لا تريد اتخاذ قرارات حاسمة، وتحترم شخصية المدرب الهولندي، لكونه من رموز النادي.

التقارير أضافت أن مسؤولي البلاوجرانا يميلون أكثر لمنح الثقة لكومان، حيث تأمل الإدارة في أن يكون عودة لاعبين أمثال بيدري وفاتي سببًا في عودة الفريق لمستوياته المعهودة.

كما ذكرت الصحيفة أن مصير رونالد كومان سيكون محسومًا بنتائج الفريق وليس بقرار انفعالي لرئيس النادي، خوان لابورتا، وهو ما يجعل المدرب الهولندي مستمرًا في منصبه على الأقل حتى مواجهة أتلتيكو مدريد، والتي سيقودها من المدرجات بسبب عقوبة الإيقاف.

وتواصل إدارة النادي الكتالوني البحث عن الخيارات المتاحة في السوق، في حال إقالة كومان، إذا لم تكن النتائج في صف المدير الفني الهولندي خاصة أن مواجهة أتلتيكو مدريد ستليها فترة التوقف الدولي لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية.