اخبار جهة مراكش | الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 12:09

فريق “casa A” يعيد احياء دوري الصداقة للمحامين لكرة القدم المصغرة من مراكش +صور وفيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري وحمزة سلالي – مراكش الآن

شهد, نادي المحامين تاركة بمراكش, السبت الماضي, انطلاق النسخة الثالثة لدوري الصداقة لكرة القدم, الذي يشرف على تنظيمه فريق “casa A” الذي يمثل ثلة من محامي الدار البيضاء.

وسبق ان نظمت الدورة الاولى بمدينة اكادير, والثانية بتطوان, قبل ان يتوقف تنظيمه بسبب جائحة كورونا, ليتم استئناف دوراته السبت الماضي بالنسخة الثالثة التي نظمت بمراكش.

وفي هذا الصدد صرح الاستاذ كريم الشرايبي محامي بهيئة الدار البيضاء ل”مراكش الآن”, ان تنظيم الدوري جاء في اطار توطيد العلاقات بن المحامين المغاربة بمختلف هيئاتهم.

كما اعتبر الشرايبي, هذه النسخة استثنائية لانها تاتي بعد غياب سنتين بسب ظروف جائحة كورونا التي عانى منها المغرب.

وفي نفس السياق اكد الاستاذ حسن جولي مهامي بهيئة الدار البيضاء, ان هناك مشروع يشرف عليه منظموا دوري الصداقة يهدف لتنظيم دوري شامل يستقبل كل الهيئات على المستوى الوطني, تستضيفه الدار البيضاء.

هذا واشاد الاستاذ حسين الراجي عضو مجلس هيئة المحامين بمراكش, بهذا الدوري الذي اعتبره فرصة تجمع بين اجيال من المحامين, من نقباء, محامون متمرسون, ومتمرنون.

وتجدر الاشارة الى ان هذه النسخة فاز بيها فريق هيئة المحامين بمراكش.

كما ان الفريق المنظم, قام بتنظيم مأدبة عشاء بحضور النقيب الاستاذ صلاح الحميدي نقيب هيئة المحاميين بمراكش واعضاء من مجلس هيئة المحامين بمراكش, بالمطعم التضامني التابع لجمعية النخيل لحماية المراة والطفل, وذلك في اطار الشق الاجتماعي الذي يعتبره فريق “casa A” من مبادئه الاساسية, والتي لطالما كان سباقا للدفاع عن قضايا المرأة وحماية الطفولة.