رياضة | الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 14:36

نيوكاسل يستطلع رأي زيدان لتدريب الفريق، ورد حاسم من الفرنسي

  • Whatsapp

أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن إدارة نيوكاسل الجديدة فكرت في عرض مهمة تولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة على زين الدين زيدان، غير أن الفرنسي دحض الآمال السعودية سريعًا.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية، فإن زيدان لا يفكر في تولي مسؤولية تدريب أي فريق في العالم حاليًا، وينتظر فقط أن يتولى مسؤولية تدريب منتخب فرنسا في المستقبل، ومهما كانت الإغراءات المادية من نيوكاسل، فإنه لا يكترث كثيرًا.

ولن يكون زيزو هو المدرب الوحيد الكبير الذي رفض فكرة تدريب نيوكاسل، فميرور تقول أن أنطونيو كونتي لديه نفس وجهة النظر أيضًا، إذ يود المدرب الإيطالي أن يتولى قيادة فريق لديه القدرة على تحقيق الألقاب على المدى القصير وليس بداية مشروع من الصفر كما هو الحال في سانت جيمس بارك.

هكذا، سيكون أحد الثنائي فرانك لامبارد وسيتفان جيرارد هو الأوفر حظًا لتولي قيادة نيوكاسل خلفًا لستيف بروس، المتوقع إقالته حال الخسارة من توتنهام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

النقطة الغريبة فيما يتعلق بالمدرب زيدان أن فرص توليه تدريب فرنسا تبدو ضعيفة في اللحظة الراهنة، فالاتحاد الفرنسي أكد استمرار ديديه ديشان مدربًا للديوك حتى المونديال على أقل تقدير، وهناك احتمالية لاستمراره حتى 2024.

مع ذلك، يبدو أن مدرب ريال مدريد السابق ليس لديه أي اهتمام سوى بالإشراف على منتخب فرنسا، وهذا ينطبق أيضًا حال وصول عروض أخرى للتعاقد معه سواء من فرق إنجليزية كمانشستر يونايتد أو من إيطاليا وفرنسا.