رياضة | الخميس 21 أكتوبر 2021 - 21:52

فضيحة كبرى لمورينيو.. روما يخسر بستة أهداف من فريق نرويجي مغمور

  • Whatsapp

خسر فريق روما بستة أهداف مقابل هدف وحيد من بودو جيلمت، في مباراة أقيمت لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ورغم البداية المميزة لمورينيو مع روما بهذا الموسم، إلا أن السبيشال وان تراجع شيئًا فشيئًا بداية من الخسارة على يد لاتسيو في الديربي ووصولًا للهزيمة من يوفنتوس الأسبوع الماضي بهدف نظيف، والآن يتجرع كأس خيبة الأمل مجددًا بخسارة تاريخية ساحقة من فريق نرويجي مغمور.

وبأول عشرين دقيقة، نجح بودو جيلمت في التقدم على روما بهدفين نظيفين، ثم عاد النادي الإيطالي للمباراة بهدف كارليس بيريز، لينتهي الشوط الأول هكذا، ثم تأتي الطامة الكبرى في الشوط الثاني.

النادي النرويجي وضع أربعة أهداف أخرى في شباك الحارس روي باتريسيو، ومن ضمن السداسية، كان للمهاجم أولا سولباكن نصيب الأسد بإحرازه لثلاثة أهداف “هاتريك”.

وبالنظر إلى تشكيلة روما، اعتمد مورينيو على العديد من الأسماء البديلة، غير أن ذلك ليس مبررًا على الإطلاق لتلك الهزيمة الساحقة بالنظر إلى فوارق المستوى الكبرى بين روما وأندية دوري المؤتمر الأوروبي بشكل عام.

الهزيمة جمدت رصيد كتيبة الاستثنائي عند النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة، بينما وصل النادي النرويجي للنقطة الرابعة في المركز الثاني.

روما الآن تنتظره قمة كبيرة أمام نابولي الأسبوع المقبل في الدوري الإيطالي، وأي هزيمة أخرى من شأنها أن تزرع الشك حول مورينيو وحقيقة انهياره التدريبي بالنظر إلى امتلاك الجيالوروسي قائمة جيدة من اللاعبين.