اخبار جهة مراكش | الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 09:20

بالرغم من قلة الامكانيات المادية: الوداد السرغيني لالعاب القوى يتصدر ترتيب الجامعة الملكية المغربية بجهة مراكش اسفي برسم الموسم الرياضي 2021/2020

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

اسفرت الحصيلة النهائية لاندية العاب القوى برسم الموسم الرياضي الاخير، عن احتلال نادي الوداد الرياضي السرغيني للمرتبة السادسة وطنيا من بين 125 نادي بالمغرب، والمرتبة الاولى على صعيد اندية عمالات واقاليم جهة مراكش اسفي.

واستنادا الى النتائج التي اعلنت عنها يوم امس الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، فقد احتل الوداد السرغيني المرتبة السادسة بحصوله على مامجموعه 407 نقطة .

فيما فاز بالمرتبة الاولى نادي اتحاد الفتح الرياضي ب 1203 نقطة، متبوعا بالجيش الملكي ب 1029 نقطة، واحتل المرتبة الثالثة النادي الرياضي الرباطي ب 524 نقطة.

اما المرتبة الرابعة والخامسة فقد كانت من نصيب النادي الرياضي لفاس، ونادي نهضة الزمامرة.

وقال العربي مؤدن مدير الطاقم التقني للنادي في اتصال هاتفي به مساء يوم امس الخميس، ان ماحققه ابطال الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى هذه السنة يعتبر انجازا غير مسبوق، وبفضل تضحيات اعضاء المكتب المسير والاطر التقنية ومجهودات ابطاله ومنخرطيه بالرغم من قلة الإمكانيات.

مبرزا ان النتائج التي ساهمت في احتلال ابطال النادي للمرتبة السادسة وطنيا، تعد ايضا انجازا كبيرا، سيساهم بشكل كبير في تشجيع جميع مكوناته من اجل بذل المزيد من المجهودات ومواصلة تحدي الاكراهات المطروحة، لتوفير بعض المطالب والوسائل الضرورية لفائدة الممارسين.

واكد العربي مؤدن ان النادي وباستثناء الدعم الذي يقدمه المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة، فانه لايزال ينتظر دعم بعض المؤسسات وجميع الجهات المسؤولة عن القطاع الرياضي، لتحفيز وتشجيع اعضاء النادي لضمان ممارسة انشطتهم وتحقيق النتائج االايجابية في ظروف مقبولة.

يشار الى ان الوداد الرياضي لالعاب القوى تاسس سنة 2011، ويضم عددا من المنخرطين ينتمون لمختلف الفئات العمرية، وتالق بعض لاعبيه في مختلف التظاهرات والمسابقات التي تنظم تحث اشراف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، من ابرزهم شرف زهير بطل المغرب في مسافة 800 متر، وسعيدة لحميدي الفائزة بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في رمي الرمح ورمي القرص، ومراد الدفالي بطل المنغرب في 3000 و5000 متر فئة الشبان، وشارك ضمن وفد المنتخب الوطني المغربي لالعاب القوى في بطولة الشبان التي نظمت في شهر غشت الاخير بنيروبي بدولة كينيا.