رياضة | الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 21:55

إدارة برشلونة تحمي كومان وتتوعد من هاجمه من الجماهير

  • Whatsapp

ندّدت إدارة نادي برشلونة بأعمال العنف، التي تعرض لها مدرب الفريق رونالد كومان، أثناء مغادرته ملعب “كامب نو”، عقب الخسارة 2-1 أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، مساء أمس.

وأظهرت مقاطع مصورة انتشرت عبر الإنترنت مجموعة من الجماهير تحيط بسيارة كومان، وتمنعها من الخروج من الملعب، بينما كان يحاول المدرب الهولندي العودة إلى مقر إقامته عقب تعرض برشلونة للخسارة الرابعة على التوالي في مواجهاته أمام ريال مدريد.

وقال النادي الكتلوني في حسابه على تويتر: “يدين نادي برشلونة بشكل علني أعمال العنف والازدراء التي تعرض لها مدربنا عندما كان يغادر كامب نو، وسيتخذ الإجراءات الأمنية والانضباطية حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة”.

ويقع كومان تحت ضغط عقب النتائج المتواضعة لبرشلونة، مما أدى إلى تكهنات بشأن مستقبله في النادي، وربما تكون الأسابيع القادمة حاسمة في مصيره مع البارسا.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في الدوري الإسبانيالليجا برصيد 15 نقطة من تسع مباريات، متأخرًا بفارق ست نقاط عن ريال سوسييداد المتصدر الذي خاض عشر مباريات.

يذكر أن “البلاوجرانا” لا يمر بأفضل سيناريو في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته بعد حصد ثلاث نقاط من أول ثلاث جولات.