رياضة | الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 23:13

برشلونة يُقرر إقالة رونالد كومان من منصبه

  • Whatsapp

اتخذت إدارة نادي برشلونة قرارها بإقالة مدرب الفريق “رونالد كومان” من مهام منصبه، عقب الخسارة من نادي رايو فايكانو بهدف دون رد.

وكشفت النادي الكتلوني من خلال بيان رسمي عن قرار إعفاء مدرب منتخب هولندا السابق من مهامه كمدير فني للفريق الأول بصفة رسمية.

وتعرض البارسا للخسارة الثانية تواليًا في الدوري الإسباني، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، ليستقر رصيد “البلاوجرانا” عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وبدوره، خرج المدرب الهولندي عقب لقاء الليلة ضد رايو فايكانو مُلمحًا لانتهاء دوره مع برشلونة، وحين سئل عن مستقبله رد قائلاً: “لا أعلم حقًا”.

وعانى النادي الكتلوني هذا الموسم من عدة نتائج سلبية، كان أبرزها الخسارة ضد بايرن ميونخ بثلاثية على أرضية “كامب نو”، وكذلك الخسارة خارج القواعد أمام نادي بنفيكا.

وسبق واعتدت جماهير الفريق على سيارة المُدرب الهولندي، أثناء رحيله من ملعب “كامب نو” عقب الخسارة من ريال مدريد بنتيجة 2-1 في مباراة الكلاسيكو.

وكانت إقالة كومان متوقعة منذ فترة، ولكن الرئيس “خوان لابورتا” اتخذ قراره وفق مصادر صحيفة “سبورت” عقب الخسارة الليلة، والتي كانت غير مقبولة لدى مجلس إدارة “البلاوجرانا”، الذي سبق وقرر الصبر عليه قبل انطلاقة الموسم الحالي.