اخبار جهة مراكش | الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 13:44

مراكش تستعد لاحتضان فعاليات بطولة العالم في كرة القدم للمحاميين +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري وحمزة سلالي – مراكش الآن

شهد مجلس مدينة مراكش, امس الثلاثاء، اجتماعا بين النقيب مولاي سليمان العمراني، والنائب الاول محمد الادريسي بالاضافة الى نواب عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري, للوقوف على احتضان مدينة مراكش لفعاليات بطواة العالم للمحاميين.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة سبل الشراكة بين مجلس مدينة مراكش واللجنة المنظمة لبطولة العالم في كرة القدم للمحاميين، في ظلتداعيات جائحة كورونا على العالم بصفة عامة وعلى المغرب بصفة خاصة.

وفي هذا الصدد تمنى النقيب العمراني في تصريح “لمراكش الآن”, ان تكون الظروف مواتية لاحتضان مراكش لبطولة العالم لكرة القدم للمحاميين.

كما اكد الاستاذ العمراني في التصريح ذاته, ان البطولة ستشهد حضور اكثر من 3000 محامي من 46 دولة من مختلف دول العالم.

وفي نفس السياق اكد محمد الادريسي النائب الاول لعمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري, ل”مراكش الآن”, ان دور المجلس يتجلى في اعطاء يد المساعدة لانجاح هذه البطولة الدولية بمراكش.

كما اكد الادريسي عن ان تظيم بطولة دولية من هذا الحجم بمدينة مراكش, سيعطي اشعاعا للمدينة بالاضافة الى الانتعاشة الاقتصادية التي سترافقها.

وفي نفس السياق نوه المحامي “فانسان بيناتيل” ل “مراكش الآن”, بحفاوة الاستقبال التي حظيت بها اللجنة المنظمة من طرف نواب مجلس مدينة مراكش.

كما صرح بان النسخة الاولة من بطولة العالم لكرة القدم للمحاميين كانت انطلاقتها بمراكش وتعود الان بالنسخة 20 للمدينة الحمراء بحضور 3000 محامي من دول العالم.

باقي التفاصيل بالفيديوهات التالية: