رياضة | الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 09:45

أبيدال كاشفًا بالدموع الحقيقة لزوجته: استحق كل الإذلال.. سامحيني يا حب حياتي!

  • Whatsapp

قدّم اللاعب الفرنسي المعتزل إريك أبيدال اعتذارًا لزوجته، بعدما طلبت الطلاق منه، إزاء الاعتراف بخيانته لها مع لاعبة باريس سان جيرمان “خيرة حمراوي” التي تعرضت لاعتداء مطلع شهر نوفمبر الجاري.

وكتب المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة اليوم الثلاثاء عبر حسابه على موقع “إنستجرام” رسالة قال فيها: “سامحيني، قرارك لا يهم، ستظلي في عيني امرأة حياتي، وقبل كل شيء أم أطفالنا الرائعين”.

وأضاف أبيدال في محاولة لكسب تعاطف زوجته: “أستحق هذا الإذلال رغم أنه يقتلني حيا”.

وذكر محاميو “حياة” زوجة أبيدال أنه أقر بخيانته، عقب إعلان مكتب المدعي العام أن شريحة هاتف حمراوي كانت باسمه، وهو ما كشف خيانته.

يشار إلى أن حمراوي وأبيدال التقيا في برشلونة، حيث كانت حينها حمراوي لاعبة في صفوف “البلاوجرانا”، بينما كان الظهير الأيسر السابق مديرًا رياضيا للنادي بين عامي 2018 و2020.

وتعرضت اللاعبة الشهيرة لاعتداء في الرابع من نوفمبر الجاري بعد عشاء نظمه باريس سان جيرمان، وبينما كانت في طريقها إلى منزلها في سيارة تقودها زميلتها أميناتا ديالو.

وفتح ملثمون باب المركبة وأخرجوا الحمراوي بالقوة وضربوها على قدميها بقوة قبل أن يلوذوا بالفرار.

وفي البداية كانت الشكوك تحوم حول ديالو وسط فرضيات بأنها ربما اتفقت مع هؤلاء الأشخاص لإيذاء زميلتها من أجل الحصول على مركزها بالفريق، لكن عقب التحقيق معها تم الإفراج عنها دون توجيه اتهامات لها، وجاري الآن بحث فرضيات أخرى وراء ذلك الهجوم، من بينها علاقة خارج إطار الزواج.