اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 08:21

الدرك الملكي يلقي القبض على مجرم خطير روع ساكنة امنتانونت

  • Whatsapp

قامت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين التابع لجماعة امنتانونت، مساء الثلاثاء، بإلقاء القبض على شخص مبحوث عنه بموجب عدة مذكرات وطنية، وذلك لاقترافه عدة سرقات.

وحسب المعطيات المتوفرة، فتعود تفاصيل الاعتقال الى نصب كمين محكم للمتهم باحدى دواوير المنطقة، بناء على إخبارية تفيد تواجد المعني بالأمر بالقرب من المؤسسة التعليمية المتواجدة بالدوار.

الموقوف الثلاثيني الملقب ب”مصيص”، سبق وصدرت في حقه مذكرات بحث، بتهمة اقترافه لأكثر من 8 سرقات موصفة ومقرونة بظروف الليل مع الكسر، ومحاولة اغتصاب تلميذة قاصر، والتي كانت تترصده أعين العناصر الأمنية بمفوضية إيمنتانوت تحت إشراف رئيسها، حيث قامت بمطاردته لمرات عديدة إلا أنه يفر إلى جبال “تفيرت”، والذي روع ساكنة امنتانوت لتوالي السرقات واعتراض سبيل المارة.

هذا وتم اقتياد المتهم إلى مركز درك تمزكدوين قبل تنقيطه والتعرف على التهم المبحوث من أجلها، في انتظار تسليمه لعناصر الشرطة القضائية بإيمنتانوت، من أجل فتح تحقيق في الموضوع، ومواجهته بالمنسوب إليه في سياق البحث التمهيدي التي تنجزه تحت إشراف النيابة العامة لدى استئنافية مراكش، ويرتقب تقديمه أمام أنظارها بعد الحراسة النظرية.