اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 10:24

العثور على جثة رجل قرب قلعة السراغنة يستنفر مصالح الدرك الملكي والوكيل العام للملك يأمر باجراء تشريح طبي لتحديد أسباب الوفاة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
استنفرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي، صباح اليوم الجمعة، عناصرها والشرطة العلمية التابعة لسرية قلعة السراغنة بعد العثور على جثة أحد الأشخاص مهشم الرأس ملقاة جانب الطريق الوطنية رقم ثمانية في اتجاه بني ملال على بعد حوالي خمس كيلومترات شمال المدينة في ظروف غامضة.
وحسب مصادر “مراكش الآن” من مكان الحادث، فإن التحريات الأولية كشفت عن رجل غريب عن المنطقة يتراوح عمره بين 34 و38 سنة، ويبدو أنه يعيش حياة التشرد.
وزادت المصادر ذاتها، أن عناصر درك قلعة السراغنة والمركز القضائي والتشخيص القضائي والقائد الإقليمي للدرك الملكي وممثلا عن السلطات المحلية، انتقلوا إلى مكان العثور على الجثة، وقاموا بمعاينتها ومسح محيطها.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الأبحاث والتحريات التي تقوم بها كل من عناصر المركز القضائي والمركز الترابي بتنسيق مع مسؤولي الدرك، تسعى الى فك لغز العثور على الجثة، تحت إشراف الوكيل العام للملك بمراكش.
وعلم “مراكش الآن”،  ان جثة الهالك تم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي لقلعة السراغنة لاخضاعها للتشريح الطبي وتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث القضائي.