رياضة | الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 16:13

ميسي يوجه كلمات عاطفية مؤثرة لأجويرو بعد إعلان اعتزاله

  • Whatsapp

قام الأسطورة ليونيل ميسي بتوديه مواطنه وزميله في منتخب الأرجنتين “سيرخيو أجويرو” الذي أعلن اليوم الأربعاء اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية؛ بسبب مشكلات في القلب.

وعلّق مهاجم برشلونة حذائه عن عمر 33 عاماً، بعد مسيرة أسطورية في الملاعب شهدت تتويجه بالألقاب المختلفة على صعيد الأندية ومؤخرًا مع منتخب “التانجو” برفع بطولة كوبا أمريكا.

ونشر ميسي رسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: “قضينا مسيرتنا معًا يا كون.. عشنا أوقاتا جميلة للغاية وأخرى لم تكن بهذا الشكل، لكنها جميعا جعلتنا نتحد أكثر ونصبح أصدقاء بشكل أقوى. وسنواصل علاقتنا على هذا المنوال خارج الملعب”.

وأضاف ليو: “عشنا لحظات لطيفة جدًا وأخرى لم تكن كذلك، كلهم جعلونا نتحد أكثر ونصبح أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معًا خارج الملعب”.

ثم تابع: “مع الفرح الكبير برفع كأس كوبا أمريكا قبل قليل، مع كل الإنجازات التي حققتها في إنجلترا، والحقيقة الآن تؤلمني كثيرًا لترى كيف عليك التوقف عن فعل أكثر ما تحبه بسبب ما حدث لك، أنا متأكد من أنك ستظل سعيدًا لأنك شخص ينشر السعادة، وأولئك الذين يحبونك سيكونون معك، الآن تبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة”.

وأنهى رسالته قائلاً: “كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة أحبك كثيراً يا صديقي، سأفتقد وجودي معك داخل الملعب وعندما نجتمع مع المنتخب”.