اخبار جهة مراكش | السبت 18 ديسمبر 2021 - 08:47

شرطة قلعة السراغنة توقف اشخاصا داخل منزل للدعارة ومتهمين بالسرقة وتحجز كمية من الشيرا والكيف داخل سيارة اجرة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

تمكن رجال الشرطة بامن قلعة السراغنة مساء يوم امس الجمعة بالسد القضائي المتواجد بالمدخل الشمالي للمدينة، من توقيف شخص كان ضمن ركاب سيارة اجرة قادمة من جماعة اولاد بوعلي الواد، وبحوزته كمية من المخدرات.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة من مصادر موثوقة، تمكن رجال الشرطة خلال عملية التفتيش التي قاموا بها للسيارة، من العثور على كمية من الكيف تقدر بكيلوغرامين، وكيلوغرام من التبغ اوراق-طابا- وعلى كمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي مائتين غرام كانت معدة للتوزيع والبيع للمستهلكين.

وافادت المصادر ذاتها ان رجال الشرطة اقتادوا الشخص الموقوف، الى مقر الشرطة القضائية لمباشرة مسطرة البحث التمهيدي والاستماع اليه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قبل تقديمه امام انظار النيابة العامة المختصة.

وفي اطار محاربة المنازل المعدة للدعارة، تمكنت عناصر الشرطة من مداهمة منزل بحي البهجة، وايقاف ثلاثة نساء كن برفقة رجلين.

وقالت مصادر الجريدة ان الاشخاص الموقوفين امرت النيابة العامة المختصة بوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، وقد تم الاستماع اليهم في محاضر قانونية، واحيلوا صباح اليوم السبت امام وكيل الملك لاستكمال مسطرة البحث من اجل اتخاذ القرار المتعلق بالمنسوب اليهم.

ومن اجل محاربة ظاهرة الاعتداءات على المارة والسرقة بالعنف وسط الشارع العام، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة مساء يوم امس، من القاء القبض على شابين مشتبه فيهما في مجال السرقة الموصوفة.

وبعد اخبار النيابة العامة المختصة، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن اشارة البحث القضائي وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب الافعال الاجرامية المتورطين فيها.