اخبار جهة مراكش | السبت 18 ديسمبر 2021 - 09:38

عبد الكريم اوطالب: التواصل مع الاعلام يهدف الى ايصال اداء وطموحات كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

عقد عبد الكريم الطالب, عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، ندوة صحفية برسم السنة الجامعية الجديدة، الخميس الماضي, بمقر الكلية.

واوضح عميد الكلية, في تصريح ل”مراكش الآن”, على ان الندوة الصحفية كانت فرصة للتواصل مع وسائل الاعلام, بهدف ايصال اكراهات المؤسسة, ادائها وطموحاتها.

كما اكد الطالب خلال التصريح ذاته على قيام عمادة الكلية بمجموعة من المبادرات, وذلك في اطار الاستمرارية, حيث ركزت المؤسسة على تقوية وتعزيز القدرات البيداغوجية عن طريق التعليم الحضوري والتعليم عن بعد.

هذا وركزت المؤسسة كذلك على رقمنة الادارة والمواد البيداغوجية, حيث هناك مجموعة من المواد التي تم وضعها رهن اشارة الطلبة والموجودة بالمنصة الخاصة بالكلية.

وأعلن عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، عن إحداث مجلس لبنيات البحث، كقوة اقتراحية، للرفع من مستوى البحث العلمي بالمؤسسة، ولتشجيع وتبادل الخبرات بين المختبرات وتلاقح التجارب بينها، وهو ما من شأنه أن يعطي نتائج جيدة.

تفاصيل اخرى بالفيديو التالي: