اخبار جهة مراكش | السبت 1 يناير 2022 - 17:09

عاجل.. فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يعود من المحمدية بتعادل ضد فريق المنصورية ويحافظ على الرتبة الثانية في منافسات الذهاب

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
انتهت قبل قليل من بعد زوال يومه السبت المقابلة التي جمعت برسم الدورة الخامسة عشرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة بمدينة المحمدية، فريق جمعية المنصورية بفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم بتعادل الفريقين بهدف واحد في كل شبكة، حيث وقع هداف الفريق السرغيني رضى ابرضي هدفا جميلا في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الأول، قبل أن يتعادل الفريق المضيف بهدف بواسطة ضربة جزاء.
ويعد تعادل اليوم للفريق السرغيني، التعادل الخامس الذي حققه اللاعبون منذ انطلاقة منافسات بطولة الموسم الرياضي الجديد، مقابل ثمان انتصارات وهزيمتين، أي برصيد يبلغ 29 نقطة، وهو ماساهم في الاقتراب بشكل ملحوظ من فريق الاتفاق المراكشي، متزعم البطولة الذي يتوفر لحدود اليوم السبت على رصيد 33 نقطة.
وتجدر الإشارة ان المقابلة القادمة من منافسات الموسم الرياضي 2021-2022، ستجمعه في الدورة السادسة عشرة بعد حوالي أسبوعين من الراحة والاستعداد لمواصلة منافسات الموسم الرياضي الحالي، على أرضية ملعبه البلدي بقلعة السراغنة ضد فريق مولودية الداخلة.