اخبار جهة مراكش | السبت 1 يناير 2022 - 18:36

فيصل عز الدين كاتب عام فريق الوداد السرغيني لكرة القدم يؤكد انتقال حمزة المؤدن لاعب وسط ميدانه إلى فريق الفتح الرباطي بعقد رسمي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أكد فيصل عزالدين كاتب عام فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم،أن حمزة المؤدن لاعب وسط ميدان تم انتقاله بواسطة عقد رسمي إلى فريق الفتح الرباطي.
وأوضح الكاتب العام للفريق السرغيني الذي يحتل حاليا الرتبة الثانية في بطولة القسم الوطني الأول هواة لشطر الجنوب،أن اللاعب حمزة المؤدن خاض اليوم السبت آخر مقابلة مع فريقه الوداد الرياضي السرغيني بنفس مستواه المعهود،ضد فريق جمعية المنصورية والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة. مضيفا أن مكتب الفريق في شخص رئيسه،وقع رفقة اللاعب حمزة المؤدن عقد الانتقال،والذي يتضمن إلى جانب استفادة الفريق السرغيني من خلال هذه العملية بعض الامتيازات المتعلقة بالجانب اللوجيستيكي وتوفير تجهيزات رياضية وتكوينات،-ينص-على أن مدة العقد تبلغ ثلاث سنوات ونصف،قابلة للتجديد.
وبخصوص المبلغ المالي الذي سيقدمه فريق الفتح الرباطي للفريق الأم ،تفيد المعطيات التي حصلت عليها الجريدة الالكترونية “مراكش الان”من داخل المكتب المسير،علاوة على القيمة المالية التي يتضمنهاالعقد لفائدة اللاعب الجديد للفتح الرباطي،أن مكتب الوداد السرغيني سيتسلم مبلغا ماليا محترما طلبت مصادرنا تأجيل دكره إلى فرصة قادمة،سيتم خلالها توضيح كل مايتعلق بعملية انتقال اللاعب حمزة المؤدن لفريق عاصمة المغرب.
يشار إلى أن اللاعب حمزة المؤدن من مواليد حي لعوينة سنة 1995بقلعة السراغنة،وأصبح يعد من اللاعبين الرسميين لفريق الوداد السرغيني منذ الموسم الرياضي 2014/2013 إلى اليوم،وحسب شهادات أعضاء المكتب المسير ومحبي الفريق السرغيني وطاقم التقني، يعد اللاعب المؤدن من العناصر المتميزة بحسن الأخلاق واحترام التزامات وتوجيهات مسؤولي الفريق .