رياضة | الثلاثاء 4 يناير 2022 - 17:43

تفاصيل عرض ريال مدريد لباريس سان جيرمان لضم مبابي في يناير

  • Whatsapp

أكد جيوفاني برانشيني، وكيل اللاعبين الشهير، أن نادي ريال مدريد عرض 50 مليون يورو على باريس سان جيرمان مقابل انتقال المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي في شهر يناير الجاري.

وقال برانتشيني في مقابلة مع صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت): “الأمر يتوقف على باريس سان جيرمان، ريال مدريد يريد مبابي على الفور وعرض 50 مليون يورو. لا أعلم كيف سينتهي هذا، مبادرة فلورنتينو بيريز تستحق الاهتمام، إنها رسالة استقرار للمنظومة”.

وأضاف: “من المحزن للجميع أن لاعبا من هذا الطراز يرحل مجانا في الصيف. لا أدري ما يريدون فعله في باريس. بالتأكيد سيكون الصيف ساخنا مع هالاند وهاري كين وفالهوفيتش في قائمة المدعوين”.

واستبعد مبابي الأسبوع الماضي الانتقال خلال سوق الانتقالات الشتوية إلى ريال مدريد، وقال في مقابلة مع (سي ان ان): “لا، لن أذهب إلى ريال مدريد في الشتاء. أنا سعيد للغاية، سأنهي الموسم مع باريس سان جيرمان بنسبة مائة بالمائة. أريد أن أعطي كل شيء لكي أفوز ببطولة كبرى من أجل الجماهير، اعتقد أنني استحق الفوز بشيء كبير مع باريس سان جيرمان”.

كما تحدث برانتشيني أيضًا عن احتمال انتقال ألفارو موراتا من يوفنتوس إلى برشلونة واستبعد ذلك، وقال “ما أعلمه أن ألفارو سيبقى في اليوفي. ممفيس ديباي غير مهتم بالبيانكونوري أو أتلتيكو واللاعب يعلم ذلك، يوفنتوس لا يمكن أن يتركه من دون بديل”.