دولية | الجمعة 7 يناير 2022 - 13:49

رسميًا.. كوتينيو إلى أستون فيلا، والكشف عن تفاصيل مادية مُربحة لبرشلونة

  • Whatsapp

أعلن أستون فيلا بصورة رسمية الحصول على توقيع فيليبي كوتينيو من برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع تضمين بند للشراء ليس إلزاميًا في الصيف المقبل.

وارتبط أستون فيلا كثيرًا بكوتينيو مؤخرًا، ولكن الاختلاف الوحيد بين برشلونة وأستون فيلا كان حول بند الشراء الإلزامي، لكنه وأخيرًا نجح الطرفان في الوصول إلى أرضية مشتركة.

لكن النبأ السعيد لبرشلونة في خروج كوتينيو ليس فقط انتهاء رحلته في كامب نو، بل أن الكتلان أخيرًا سيتمكنوا من قيد فيران توريس، الذي انضم من مانشستر سيتي نظير 55 مليون يورو.

الصحفي فابريزيو رومانو قال أن أستون فيلا سيتحمل 65% من إجمالي راتب كوتينيو، بينما يتحمل برشلونة البقية، وهكذا، يتنفس النادي الكتالوني أخيرًا ويحصل على مساحة تتيح له قيد توريس.

اقرأ أيضًا.. بشرى سارة.. جيرارد يتغزل بكوتينيو ويزيد من تكهنات اقتراب وصوله لأستون فيلا!

من جهة أخرى، أشار الصحفي ماتيو موريتو إلى أن بند الشراء غير الإلزامي الموجود في عقد كوتينيو مع أستون فيلا تتراوح قيمته بين 35 إلى 45 مليون يورو.

هذه الأرقام أفضل كثيرًا مما كانت عليه الأمور، ففي السابق قيل أن برشلونة على استعداد للتخلص من كوتينيو نظير 5 ملايين يورو فقط من أجل الانتهاء من عبء راتبه الضخم.

المواجهة الأولى لكوتينيو مع كتيبة ستيفن جيرارد لن تكون سهلة، حيث يضرب موعدًا مع مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الأسبوع.