رياضة | الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:07

 

الاتحاد الجزائري يصدر بيانا رسميا حول الاستعانة بـ”الراقي الشرعي”

  • Whatsapp

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأنباء التي ترددت حول الاستعانة براق شرعي لفك السحر عن المنتخب الوطني الذي أدى إلى نتائجه المتواضعة في بطولة أمم إفريقيا “الكاميرون 2021”.

وتعثر منتخب الجزائر في بداية مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس أمم إفريقيا، بتعادله سلبا في مباراته الأولى أما سيراليون رغم سيطرته على مجريات اللقاء، قبل أن يخسر الثانية أمام غينيا الاستوائية بهدف من دون رد لتنكسر سلسلة لا هزيمته التاريخية والتي امتدت لـ35 مباراة متتالية.

وقال الاتحاد الجزائري للعبة، في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” اليوم الثلاثاء: “ينهي الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى علم الرأي العام الرياضي بأنه لم يدعو في أي وقت من الأوقات أي راقي للحضور إلى الكاميرون من أجل تقديم خدماته للاعبي المنتخب الوطني، في إطار مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 / توتال إنرجيز الكاميرون.

الفاف يستنكر ويدين هذا النوع من الشائعات التي تضر بصورة فريقنا الوطني، ويحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من يربط أسمائهم و/أو أفعالهم بالمنتخب و الاتحاد .

من جانبهم اللاعبون وأعضاء مختلف الأطقم، عازمون على الدفاع بكل شجاعة عن الألوان الوطنية معتمدين على موهبتهم وقوة شخصيتهم وكذا أدائهم فوق الميدان وكل العمل المنجز على غاية الآن”.