اخبار جهة مراكش | السبت 22 يناير 2022 - 11:01

فريق الوداد الرياضي السرغيني يفسخ عقود ثلاثة لاعبين بالتراضي ويبرم عقودا احترافية مع آخرين لتعزيز صفوفه

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أكد فيصل عزالدين الكاتب العام لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم صباح اليوم السبت في اتصال هاتفي به، ان القرارات التي اتخذها المكتب المسير بخصوص مفاوضات الميركاتو الشتوي، أسفرت عن فسخ ثلاثة عقود بالتراضي مع ثلاثة لاعبين. ويتعلق الأمر ب: يوسف مكراز، عبد اللطيف رمزي وحمزة المؤدن الذي تمت المصادقة على انتقاله إلى فريق عاصمة المغرب الفتح الرباطي. فيما أبرم المكتب عقودا احترافية لما تبقى من منافسات ومقابلات الإياب من بطولة الموسم الرياضي الحالي. ويهم هذا الأمر ثلاثة لاعبين:عادل وهبي جناح أيمن قادم من فريق أمل سوق السبت، اسماعيل ايت الحاج وسط ميدان قادم من فريق الكوكب المراكشي واللاعب ياسين الغراري مهاجم سابق مع عناصر فريق وداد تمارة.
وأوضح الكاتب العام للفريق أن هذه العمليات تندرج ضمن سعي أعضاء المكتب المسير للفريق السرغيني، لتعزيز صفوفه عبر ضم لاعبين جدد، ويتطلع من خلال هذه القرارات إلى كسب مواهب وتقديم أداء أفضل في ما تبقى من بطولة الموسم الرياضي الحالي وتحقيق امال جمهور ومحبي الفريق في الصعود إلى القسم الموالي.
يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي السرغيني، رحل يوم أمس الجمعة من مطار أكادير عبر الطائرة في اتجاه مدينة الداخلة لمواجهة فريقها المحلي.
وحسب اخر المعطيات المتعلقة بوضعية الفريق السرغيني وتجاوز الاكراهات المادية التي يعاني منها أعضاء المكتب المسير، فقد غادرت عناصر الفريق مدينة قلعة السراغنة، مصممين العزم على انتزاع مايمكنهم من احتلال مقدمة الترتيب، او الحفاظ على الرتبة الثانية التي تفصلهم بخمس نقط عن فريق الاتفاق المراكشي متزعم البطولة.