اخبار جهة مراكش | الأحد 23 يناير 2022 - 23:37

 

تعاونية تاج هبة للخياطة تتوج متدرباتها المتفوقات بجماعة سيدي عبد الله غيات ضواحي مراكش

  • Whatsapp

نظمت تعاونية تاج هبة للخياطة بقاعة جماعة سيدي عبد الله غيات، صباح يوم امس الاحد، حفلا لتتويج المتدربات المتفوقات في نهاية الموسم التكويني بنمط التكوين بالتدرج المهني وكذلك المتفوقات بنمط التكوين النظامي الخاص بالتعاونية.

وقد عرف الحفل حضور وفد رسمي على رأسهم عمر السالكي رئيس مقاطعة جليز والمستشار محمد جنان وخالد الهيبة اطار مكلف بتتبع المشاريع بالمديرية الجهوية للصناعة التقليدية بمراكش والطاقم الإداري والتربوي بمركز التكوين بالتدرج ونائب رئيس جماعة سيدي عبدالله غيات وممثلي السلطات المحلية ورؤساء بعض المصالح الخارجية وبعض فعاليات المجتمع المدني.

وقد تميز حفل التتويج ببرنامج متنوع يضم كلمات ترحيبية لرئيسة التعاونية وكذا رئيس مقاطعة جليز عمر السالكي عبرا من خلالها عن مدى افتخارهم واعتزازهم بالمستوى الجيد للمتدربات وبالمجهودات الجبارة التي يقروم بها الاطر الإدارية والتربوية بمركز التدرج المهني.

وفي ختام هذا الحفل ثم توزيع شواهد تقديرية على الحضور المساهمين في نجاح هذا الحفل وكذلك توزيع الشواهد والديبلومات على المتدربات البالغ عددهم 35 متدربة.

كما تناولت رئيسة التعاونية ثرية بن علي كلمة عبرت من خلالها عن مدى تشكراتها العميقة لكافة الحضور وكل من ساهم في انجاح هذه الفسيفساء التربوية التكوينية الهادفة التواقة إلى حفز وتشجيع شابات ونساء العالم القروي على التكوين والتفوق.