اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 25 يناير 2022 - 13:40

 

فرقة محاربة العصابات تشن حملة تطهيرية بتراب الملحقة الادارية رياض السلام بمراكش

  • Whatsapp

حلت, يوم امس الاثنين, فرقة محاربة العصابات التابعة لولاية أمن مراكش، وبتنسيق مع سعيد العلوة والي الأمن، وتحت اشراف رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية أنور الزوين، بتراب الملحقة الإدارية رياض السلام، في حملة تطهيرية واسعة النطاق تستهدف مجموعة من النقط السوداء بالمنطقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان عناصر فرقة محاربة العصابات، قامو بحملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص، النقاط السوداء بالقرب من مطرح النفايات بطريق “لاروكاد”، والبراريك العشوائية لممتهني “الميخالة”، وذلك من أجل محاربة جميع أشكال الجريمة بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة.

وقد أسفرت الحملة، عن توقيف عدد من الأشخاص، كما تم التحقق من هوية مجموعة منهم بعين المكان، عبر تنقيط البطائق الوطنية، فيما تمت إحالة مجموعة من الأشخاص الذين لا يتوفرون على البطاقة الوطنية إلى مقر ولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحت معهم.

وتجدر الإشارة، إلى أن “الميخالة” هم شبان يتاجرون في “النفايات المنزلية”، يجوبون أزقة وشوارع المدينة الحمراء، للتنقيب في “حاويات الأزبال” ليلا، قبل حلول عمال النظافة، ومنهم من يعمل على إتلاف تلك الحويات في الوقت الذي يعمد أغلبهم إلى سرقة كل ما وجد أمامهم.