اخبار جهة مراكش | الجمعة 28 يناير 2022 - 09:57

بالصور.. من منصة تاركة وبمشاركة برلمانيين ورؤساء مجالس جماعية بجهة مراكش اسفي.. انطلاقة أشغال المؤتمر الوطني 11للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

شهدت قاعة الندوات التابعة للمركب السياحي للكهروماء بتاركة قبل قليل من صباح اليوم الجمعة، بحضور ممثلي أقاليم جهة مراكش اسفي المشاركة في أشغال المؤتمر الوطني الحادي عشر التي افتتحت جلسته الأولى بمدينة بوزنيقة، التي تنقل فعالياته عن بعد لأثنى عشر منصة عبر جهات المغرب.
ويحضر تتبع الجلسة الافتتاحية عن بعد بسبب التدابير الاحترازية، عدد من المنتخبين من بينهم أعضاء بمجلس النواب ورؤساء المجالس الجماعية وأعضاء الغرف المهنية المنتخبين في الاستحقاقات لانتخابية الأخيرة، باسم حزب الوردة. كما يحضر الجلسة الافتتاحية أعضاء المجلس الوطني وكتاب الحزب بأقاليم جهة مراكش اسفي.وفقا لما نصت عليه مذكرة المكتب السياسي للحزب، اعتبارا لمقتضيات الطوارئ الصحية، واعتبارا لقرار المجلس الوطني، بشأن توزيع عدد المؤتمرين، وفقا لقاعدة الأصوات المحصل عليها في استحقاقات الثامن شتنبر التشريعية.
المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم خلال أيام 28- 29 و30 يناير الجاري بمدينة بوزنيقة وفي أثنى عشر محطة جهوية تحت شعار: “وفاء، التزام، انفتاح”.