رياضة | الأحد 13 فبراير 2022 - 09:48

حمد الله يفجرها..وحيد خاليلوزيتش يكذب ولم يكن هنالك أي اتصال بيني وبينه

  • Whatsapp

نفى الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، أن يكون الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، سبق واتصل به.

وقال حمد الله في توضيح على حسابه بأنستغرام “من خلال آخر ندوة أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، أو ما بين أحد من أطقمه وبيني، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا، أو عدم تلبية دعوة المنتخب”.

وتابع حمد الله “هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب”.

وختم قائلا “أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله”.

وكان وحيد خليلوزيتش قد قال أنه لن يستدعي عبدالرزاق حمدالله مستقبلاً، مشيراً إلى أن الأخير طلب ضمانات معينة يرفضها المدرب البوسني، وأن سلوك اللاعب يؤثر سلبياً على المجموعة.

وقال المدرب البوسني في مؤتمر صحفي للحديث عن خروج المنتخب المغربي من بطولة كأس أمم إفريقيا الحالية: ليس هناك مكان لحمدالله في المنتخب الحالي، تحدثت معه في فترة سابقة وطلب مني أن أضمن له مكانة أساسية في التشكيلة وهذا أمر مرفوض ولن أقبله، فنحن نعطي كل لاعب فرصة لإثبات مكانته في القائمة وليس من المنطقي أن يطلب لاعب مهما كان اسمه أو النادي الذي ينشط به أن يطلب مثل هذا الطلب.

وأضاف: أنا شخصياً لا أحتاج إلى حمدالله لأنه لا يملك مكاناً في القائمة نظراً لوجود لاعبين أفضل منه مثل أيوب الكعبي ويوسف النصيري، وبالإضافة إلى ذلك عبدالرزاق سلوكه غير جيد ويؤثر سلبياً على المجموعة بشهادة مجموعة من زملائه في المنتخب.