اخبار جهة مراكش | الأحد 13 فبراير 2022 - 16:44

الوداد السرغيني لكرة القدم يتعادل مع اولمبيك اليوسفية ويضيع فرصة الاقتراب من مقدمة الترتيب وفي رياضة الريكبي أصدقاء الصريدي يفوزون على نادي تينغير

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

انتهت قبل قليل بالملعب البلدي بمدينة قلعة السراغنة المقابلة المصيرية التي جمعت الوداد الرياضي السرغيني باولمبيك اليوسفية بالتعادل اصابة في كل شبكة برسم الدورة التاسعة عشرة من بطولة قسم الهواة ممتاز لشطر الجنوب.

وبهذه النتيجة التي ضيع فيها الفريق السرغيني فرصة الاقتراب من صدارة البطولة للموسم الرياضي الحالي، اصبح الوداد الرياضي يتوفر على 31 نقطة في الصف الخامس، وعلى بعد عشر نقط عن فريق الاتفاق المراكشي متصدر بطولة الموسم الحالي، وهو الفريق الذي سيستقبل على أرضية ميدانه نهاية الأسبوع المقبل بمدينة مراكش، الوداد السرغيني في مقابلة يعتبرها العديد من المتتبعين للشأن الرياضي ب المصيرية.

وفي رياضة الكرة المستطيلة “الريكبي” حقق فريق الوداد السرغيني في المقابلة التي جرت صباح اليوم الأحد بملعب حي الهناء 2 برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الممتاز ريكبي 15، انتصاره على فريق نادي تينغير، بتسجيل 29 نقطة مقابل 12.

وتعد نتيجة اليوم لفريق الوداد السرغيني للريكبي، الانتصار الثاني على التوالي بعدما حقق نهاية الأسبوع الماضي فوزا مستحقا على فريق شباب اسفي وبصحة 29 نقطة مقابل 10.