اخبار جهة مراكش | الأربعاء 16 فبراير 2022 - 17:28

صادم.. تسجيل حالتي انتحار من أعلى جرف بكورنيش أموني بآسفي في أقل من 24 ساعة

  • Whatsapp

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

أقدم شاب في عقده الرابع، قبل قليل من يومه الاربعاء 16 فبراير، على وضع حد لحياته من أعلى جرف أموني جنوب مدينة آسفي لأسباب لازالت مجهولة.

وأوضحت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، أن المعني بالأمر قام بخلع ملابسه قبل ان يقوم برمي نفسه من اعلى جرف أموني (قرب معامل تصبير السمك)،مضيفة أن الهالك ينحدر من الجماعة القروية خط ازكان جنوب آسفي، وهو من مواليد عام 1976.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الامن بعين المكان من أجل فتح تحقيق في ظروف الحادث، كما التحقت عناصر الوقاية المدنية من اجل انتشال جثة الهالك، التي ظلت تتقاذفها الامواج لساعات قبل انتشالها بواسطة قارب تابع للوقاية المدنية، والذي تم استقدامه من ميناء المدينة، حيث جرى نقل الجثة الى مستودع الاموات بالمدينة.

كما أن ساكنة المدينة استفاقت، صباح امس الثلاثاء، على وقع حالة انتحار لشاب في عقده الثالث بكورنيش آسفي مجهول الهوية، حيث افاد بعض الشهود ممن عاينوا الواقعة ان الهالك كان على متن دراجة نارية قبل ان يترجل باتجاه الكورنيش ليقوم بعد ذلك بالارتماء من اعلى الجرف، في حين هناك من قال ان المعني بالامر كان يقف على حافة الجرف قبل ان يفقد توازنه ويسقط في حادث عرضي.

حيث تم انتشال جثته ونقلها الى مستودع الاموات التابع الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة آسفي بناء على تعليمات النيابة العامة في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقة للوفاة، كما تم فتح تحقيق في ظروف الحادث لتحديد الاسباب التي دفعت بالمعني بالامر الى الانتحار.