اخبار جهة مراكش | الجمعة 25 فبراير 2022 - 12:50

بدر الدين كاتب المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يؤكد إعادة انضمامه لفريق الرئيس الحمري ويعتبر رجوعه رغبة في طي صفحة صراعات لا تخدم مصالح المواطنين

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

أكد التجمعي محمد بدر الدين كاتب المجلس الإقليمي لعمالة قلعة السراغنة صباح اليوم الجمعة، انه قرر إعادة انضمامه إلى فريق الرئيس، ومواصلة مهامه إلى جانب الأعضاء الذين صوتوا لانتخاب الحسن الحمري.

وبخصوص أسباب قراره الجديد أوضح بدرالدين في اتصال هاتفي قبل قليل بالجريدة الالكترونية “مراكش الان”, انه يندرج في إطار “احترامه للعلاقات التي تربطه ببعض أعضاء المجلس الإقليمي، والعمل على طي صفحة الصراعات الأخيرة التي عرفتها أشغال ومداولات دورات المجلس وكذا المساهمة في مايمكن ان يساعد على تجاوز الاكراهات والعراقيل المطروحة لخدمة مصالح وانتظارات ساكنة الاقليم”، يقول كاتب المجلس.

وناشد بدر الدين ماوصفهم ب “حكماء” الاقليم للتدخل وإنهاء مايعيشه المجلس من مشاكل وتطاحنات، أثرت بشكل سلبي على السير العادي لمؤسسة المجلس الإقليمي.

وكان محمد بدر الدين قد أعلن بشكل رسمي يوم التاسع من الشهر المنصرم، ليلة انعقاد الدورة العادية لشهر يناير 2022، عن انضمامه الى الفريق المعارض رفقة اعضاء من اغلبية الرئيس الاتحادي حسن الحمري الى فريق الاغلبية الجديدة، ضمنهم النائب الاول للرئيس ياسر حافظ من حزب الاستقلال، ورئيس لجنة المالية عمر دشري من حزب الاستقلال، ومحمد صادق من حزب الاتحاد الدستوري.

وهو التحول الذي خلف جملة من المواقف والاراء المتضاربة داخل صفوف المنتمين لفروع أحزاب المنتخبين و المتتبعين للشأن المحلي.