اخبار جهة مراكش | الجمعة 25 فبراير 2022 - 21:59

حملة امنية تسفر عن اعتقال مجموعة من اللصوص بمنطقة باب دكالة بمراكش

  • Whatsapp

قامت عناصر الدائرة الخامسة، بمراكش بالايقاع بلص عشريني محترف معروف بسوابقه العدلية في السطو والسرقة، بعد تبليغ من سيدة قام باقتحام بيتها والسطو على مجموعة من المتعلقات بحي باب دكالة حيث تم توقيف اللص في وقت جد قياسي.

هذا وعرف الحي نفسه أيضا منذ أيام قليلة محاولة اقتحام متجر للهواتف النقالة ذات الجودة العالية، بقطع مجموعة من الأقفال بآلة مداهمة، ليهرب الجناة بعد مرور بعض سكان الحي بالصدفة ليتم إخطار المصالح من شرطة قضائية ودائرة أمنية، من طرف صاحب المحل صباحا.

هذا وتم اعتقال الفاعل وشركاءه الذي تعرفت عليه المصالح الأمنية من خلال طريقة قطعه للاقفال في أقل من ساعتين وهو مراهق لا يتعدى السادسة عشرة من عمره معروف بالسطو عبر تقنية قطع الأقفال منذ طفولته ومسجل لدى المصالح الأمنية، حسب صاحب المحل بعد المواجهة بينهما في تحرير المحاضر.

عرفت أيضا بموازاة مع ذلك متاجر عمارات الأطلسي ، محاولات مشابهة تهم قطع الأقفال من أجل المداهمة، ليتم تسيير حملات أمنية شرسة من طرف الدائرة الخامسة والمنطقة الخامسة داخل اسوار المدينة العتيقة، ومن طرف الدائرة الأمنية 22 بمحيط عمارات الأطلسي وأسواق السلام، بغية تطويق الجريمة و تجفيف منابعها.