حوادث | الجمعة 4 مارس 2022 - 21:09

فوزي لقجع: مستعدون لنقل الحكم المسلك للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر ذلك

  • Whatsapp

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الأخيرة ستتكلف بنقل الحكم المغربي، عبد العزيز المسلك، الذي تدهورت حالته الصحية بفعل مرض السرطان، إذا رغب الأطباء في ذلك.

وأوضح لقجع في تصريح صحفي، أن الجامعة قامت بالتكفل بعلاج المسلك، لكن ليس من اختصاصها تحديد ما إذا كان يستوجب نقله إلى الخارج من عدمه.

وأضاف لقجع أن الاختصاصيين، وحدهم من لهم الحق في حسم أمر تلقيه العلاج في الخارج، وإذا تطلب الأمر ذلك فالجامعة ستتكلف.

وشدد على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكلفت بمصاريف علاج المسلك، حين أجرى علاجا بمستشفى الشيخ زايد الرباط، ومستعدة بمواصلة التكلف بالمصاريف، إن استدعى الأمر نقله إلى خارج الوطن.

وكانت  زوجة الحكم المغربي، عبد العزيز لمسلك، قد وجهت نداء عاجلا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبة بانقاذ حياته، جراء تدهور حياته الصحية، عقب إصابته بمرض السرطان.

وأفادت الزوجة، ضمن تدوينة لها على صفحة لمسلك في فيسبوك، ” زوجي في حالة حرجة، حالته تتطلب العلاج خارج المغرب مستعجلا، كنتمنى التدخل العاجل لرئيس الجامعة سي فوزي لقجع”.

يشار إلى أن المسلك، يبلغ من العمر 31 سنة، حيث يعد خريجا لعصبة الغرب، وولج عالم التحكيم سنة 2005، ونال الشارة الوطنية سنة 2011، وفي سنة 2015 توج بجائزة أحسن حكم شاب، كما أنه موظف بمديرية التجهيز والميزانية بسلك الشرطة.