اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 22 مارس 2022 - 21:17

جامعة القاضي عياض تحتفي بأطرها الإدارية والتربوية المكرمة بأوسمة ملكية +صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – صور حمزة سلالي – مراكش الآن

قامت رئاسة جامعة القاضي عياض، امس الاثنين، بالاحتفاء بالاطر الادارية والتربوية المنعم عليها باوسمة ملكية برسم حصيص سنة 2021، وذلك بمقر رئاسة جامعة القاضي عياض بمراكش.

وفي هذا الصدد نوه رئيس الجامعة مولاي الحسن احبيض، في كلمة له، بالمجهودات المتواصلة التي بذلها المحتفى بهم  خدمة للوطن، عبر الرقي بجامعة القاضي عياض.

كما شدد الدكتور احبيض، خلال الكلمة ذاتها، على ان التوشيح هذه الاطر بالاوسمة الملكية خير دليل على ما اسدوه للجامعة من خدمات جليلة.

هذا واكد رئيس جامعة القاضي عياض، ان هذه الالتفاتة الملكية، تشير الى اهتمام الملك محمد السادس، بالمتميزين، والتي تتماشى وتوجهات المشروع التنموي الجديد الذي دعى اليه الملك محمد السادس.

وجاء هذا الاحتفاء، على هامش الدورة العادية لاجتماع مجلس الجامعة، حيث تم اثنائه، توزيع اوسمة الملكية من الدرجة الممتازة، الدرجة الاولى، والدرجة الثانية، على 17 اطار، ينقسمون الى، ستة اطر بكلية الآداب والعلوم الانسانية، خمسة اطر بكلية اللغة العربية، اطارين تابعين للمدرسة العليا للاساتذة، بالاضافة الى اطارين بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية،اطار برئاسة جامعة القاضي عياض، واطار بكلية العلوم السملالية.