اخبار جهة مراكش | الجمعة 25 مارس 2022 - 15:05

الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم ينفصل بالتراضي مع المدرب أحمد زهير

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

أكدت مصادر موثوقة ان المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، انفصل بالتراضي عن خدمات مدربه احمد زهير.

وذكرت مصادر الجريدة ان سبب الانفصال بالتراضي مع رئيس الطاقم التقني، لا يعود إلى النتائج السلبية التي حققها الفريق في دورات بطولة الموسم الحالي،وإنما يرجع إلى رغبته في وقف مهامه لأسباب شخصية.

وبخصوص تكاليف هذه العملية التي تمت بالتراضي بين مسؤولي الفريق والمدرب احمد زهير، قال فيصل عز الدين الكاتب العام لفريق الوداد السرغيني، أن المكتب سلم له المبلغ المتبقي من منحة توقيع عقده، وأداء مستحقاته المالية لمدة شهرين.

وأكد الكاتب العام لفريق الوداد الرياضي السرغيني في اتصاله قبل قليل من يومه الجمعة، أن مهمة تدريب عناصر الفريق، ستسند مؤقتا إلى مولاي ادريس ايت بلا، بمساعدة عبد العزيز عبيد مدرب حراس الفريق، مضيفا أن المكتب يسعى حاليًا للتعاقد في أقرب وقت مع مدرب جديد، لتولي المسؤولية، خاصة وأن المسؤول الجديد يجب عليه الفوز في المباريات المقبلة ،وانتظار حدوث نتائج في صالح الفريق وجمهوره ومحبيه لتحقيق الصعود.

يذكر أن المدرب أحمد زهير تولى تدريب الفريق السرغيني، في غشت 2021،ولعب تحت إمرته 24 مقابلة، فاز في إحدى عشر منها، تعادل في ثمانية منها وخسر في خمس مقابلات،اي برصيد مجموعه 41 نقطة، ويحتل حاليا الرتبة الرابعة في منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة لشطر الجنوب.