رياضة | الجمعة 8 أبريل 2022 - 14:05

باريس سان جرمان يقدم راتبا خرافيا للاعبه مبابي من أجل تجديد عقده

  • Whatsapp

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة عن عرض خرافي جديد للدولي الفرنسي كيليان مبابي من إدارة ناديه باريس سان جيرمان من أجل الحفاظ عليه وعدم رحيله الموسم المقبل إلى صفوف ريال مدريد.

وقالت إذاعة “كوبي” الإسبانية أن عرض باريس سان جيرمان لكيليان مبابي لتجديد عقده وصل إلى 150 مليون يورو كمكافأة للبقاء لمدة عامين آخرين بالإضافة إلى دفع 40 مليون يورو كراتب سنوي له.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان بشتى الطرق الحفاظ على مبابي ومنعه من الانتقال إلى ريال مدريد حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الفرنسي في يونيو 2022.

ويرغب في الرحيل بشكل نهائي عن ملعب “حديقة الأمراء” لارتداء قميص ريال مدريد.

وكانت تقارير فرنسية قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة سان جيرمان قد أغرت كيليان مبابي بالحصول على شارة قيادة الفريق لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد وصرف النظر عن الانضمام إلي ريال مدريد.

ويري مسؤولو نادي العاصمة الفرنسية أن الأداء السيئ الذي ظهر به البرازيلي ماركينيوس أمام ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا قد فتح الباب أمام الكثير من الجدل حول مدى جدارته ليبقى قائد ا للفريق الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر بنتيجة (1-3) أمام ريال مدريد في إياب ذات الدور من المنافسة الأوروبية ليودعها بعد أن كان فاز في الذهاب بهدف لصفر.