اخبار جهة مراكش | الأربعاء 20 أبريل 2022 - 13:09

المستشار الجماعي سعيد ايت المحجوب يشارك في المباراة التكريمية للمرحوم طارق دودو اللاعب السابق لفريق النجم المراكشي +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظمت الجمعية الوطنية لحماية المدينة، أمس الثلاثاء، بشراكة مع مجلس مقاطعة جليز، مباراة ودية بين قدماء لاعبي فريق النجم المراكشي ومؤطري الجمعيات الرياضية بالحي المحمدي، بملعب الحي المحمدي بمراكش.

وتاتي هذه المباراة تكريما لروح المرحوم طارق دودو اللاعب السابق لفريم النجم المراكشي.

هذا وعرفت المباراة مشاركة النائب الاول لمجلس مقاطعة جليز سعيد ايت المحجوب، رفقة عدد من اللاعبين المعروفين بمراكش.

وفي هذا الصدد عبر سعيد ايت المحجوب في تصريح ل”مراكش الآن”، عن امتنانه لهذه المشاركة التي تساهم في تكريم قدماء اللاعبين المراكشيين.

وشدد ايت المحجوب، في التصريح ذاته، على ضرورة استمرار مثل هذه التظاهرات الرياضية، في مدينة مراكش، مؤكدا على ان باب مجلس المقاطعة مفتوح في وجه كل الفعاليات الجمعوية التي تساهم في الاهتمام بالشخصيات المراكشية وتكريمها.

وتجدر الاشارة الى ان ، المباراة برمجت على هامش فعاليات “دوري Marrakech CHallenge” لكرة القدم فئة اقل من 15 سنة مواليد ( 2007-2008)، المنظم من طرف الجمعية الوطنية لحماية المدينة وجمعية الوفاق الرياضي المراكشي بشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة مراكش، بملاعب القرب التابعة للمركب الرياضي الحي المحمدي الداوديات، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك، من الثامنة ليلا الى الحادية عشر ليلا.