رياضة | الأربعاء 20 أبريل 2022 - 15:34

بانون: الأهلي قادر على تجاوز الرجاء

  • Whatsapp
أبدى المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي المصري لكرة القدم، تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز نظيره الرجاء الرياضي، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتأهل إلى دور نصف النهائي.

عبر بدر بانون، مدافع نادي الأهلي المصري، عن قدرة فريقه على التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب نظيره الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة كبيرة في الذهاب بالقاهرة، وقادر على تقديم مباراة أكبر في الإياب، يوم الجمعة 22 أبريل، في ملعب مركب محمد الخامس.

وقال بانون، المدافع السابق للرجاء الرياضي، في حديث لقناة الأهلي: “النتيجة هنا في المغرب سيكون لها دور كبير في التأهل، أتمنى أن تكون في صالحنا. الأمور تسير على ما يرام، وأتمنى أن تنتهي على هذا الحال، ونتأهل إلى دور نصف النهائي”.

وكشف بانون مستجدات حالته الصحية، بحكم أنه يغيب عن فريقه الأهلي منذ أزيد من 4 أشهر، بسبب تأثره بمضاعفات فيروس “كورونا”، وقال: “كل شيء يسير على ما يرام، جميع اللاعبين يسألون عني ويطمئنون على صحتي، أولهم الدكتور أبو عبلة، أتمنى أن أعود قريبا إلى النادي”.

يذكر أن بدر بانون يغيب عن مباريات فريقه منذ إصابته بفيروس “كورونا”، حين كان في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني المغربي في الكاميرون، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.