اخبار جهة مراكش | السبت 7 مايو 2022 - 13:36

محمد الادريسي: تم خلال الدورة تعيين 6 ممثلين للمجلس الجماعي بمجلس ادارة الشركة المسيرة للمحطة الطرقية +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

إختتمت صباح امس الجمعة، أشغال الجلسة الاولى من الدورة العادية للمجلس الجماعي لمراكش لشهر ماي، التي ترأسها محمد الادريسي النائب الاول لعمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري.

وقد شهدت الجلسة المصادقة على 5 نقاط من اصل 18 نقطة في جدول الاعمال، حيث تمت المصادقة على تعديل وتتميم مجموعة من النقط في النظام الاساسي لشركة التنمية المحلية المكلفة بتدبير المحطة الطرقية العزوزية بمراكش، والتي كانت موضوع مقرر مجلس جماعة مراكش، المتخذ خلال دورة استثنائية في يوليوز 2021.

كما تمت المصادقة على تعديل وتتميم مواد في ميثاق المساهمين في نفس الشركة، والمصادقة على اتفاقية تدبير واستغلال المحطة الطرقية لمراكش، بين جماعة مراكش وشركة التنمية المحلية، كما تمت المصادقة على الغاء مقرر مجلس جماعة مراكش القاضي بالمصادقة على نقطة متعلقة بكناش التحملات، الخاص بكراء المحلات التجارية المتواجدة بالمحطة الطرقية الجديدة.

وتم خلال الجلسة الاولى من دورة ماي أيضا، تعيين ممثلي مجلس جماعة مراكش بمجلس ادارة شركة التنمية المحلية، المسيرة للمحطة الطرقية الجديدة، ويتعلق الامر بكل من عبد المالك المنصوري، ويوسف بن الزاهر، وعبد الصادق بيطاري، وامال ميصرة، ومحمد بنشقرون، ومصطفى مطهر.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: