اخبار جهة مراكش | الخميس 12 مايو 2022 - 12:39

 

العصامي رئيس الودادالسرغيني لكرة القدم: كنا نطمح لتحقيق الصعود والفريق احتل مرتبة مشرفة بالرغم من الاكراهات المادية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

قال ميلودي العصامي رئيس المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم في تصريح خص به الجريدة الالكترونية “مراكش الان” على هامش اختتام بطولة القسم الممتاز للهواة، ان لاعبي الفريق وبفضل تضحيات أعضاءه حقق بشكل عام، نتائج ايجابية مكنته من احتلال المرتبة الثالثة متقدما على فرق تمثل مدن وبامكانيات تفوق بكثير مايتوفر عليه مسؤولو الفريق السرغيني.

واوضح العصامي ان الرتبة التي احتلها الفريق متقدما على فرق من حجم النادي القنيطري والنادي المكناسي، وبفارق بسيط عن الفريقين المتمكنين من الصعود (الاتفاق المراكشي وفريق تمارة) يعتبر انجازا كبيرا، بالنظر الى الاكراهات التي عانى منها اعضاء المكتب المسير طيلة الموسم الرياضي، بسبب غياب دعم بعض المؤسسات المنتخبة.

مضيفا ان تدبير الجانب المالي لهذا الموسم عرف حرصا كبيرا وتضحيات دفعت ببعض الاعضاء الى تقديم مساهمات من أموالهم الخاصة واللجوء إلى الاستدانة من طرف محبي الفريق، لتغطية المصاريف والنفقات الإجبارية ومستحقات الطاقم التقني واللاعبين.

وأكد العصامي ان رصيد الفريق المتمثل في احرازه على 14 انتصارا، و10 تعادلات وستة هزائم اي مامجموعه 52 نقطة، رسالة واضحة لبعض الجهات المفروض فيها تقديم الدعم اللازم وتشجيع القطاع الرياضي بالشكل المطلوب، باعتباره مجالا من المجالات التي باستطاعتها جلب المبادرات الاستثمارية بالاقليم.