اخبار جهة مراكش | الخميس 12 مايو 2022 - 21:18

 

بالصور.. والي الجهة يشرف على حفل استقبال على شرف فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة

  • Whatsapp

أشرف عشية يومه الخميس 12 ماي 2022 ، كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش الى جانب محمد الوفا رئيس مجلس جماعة مشور القصبة وعبد الله الفجالي نائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش على حفل استقبال نظم بمقر الولاية على شرف فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة إناث اثر فوزه بكأس العرش.
بهذه المناسبة هنأ الوالي كل مكونات الفريق من مكتب مسير وطاقم تقني ولاعبات على هذا الإنجاز منوها بالجهود التي بذلوها والتي كانت ثمرتها الفوز بكأس العرش.
كلمة كل من رئيس مجلس مشور القصبة ونائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش نوهت بدورها بهذا الانجاز وبجهوذ كل مكونات الفريق الذين أدخلوا البهجة على مجموع ساكنة مراكش والجهة بهذا التتويج.
ومن جهته شكر رئيس الفريق عبد الحق قويصر الوالي وكل فعاليات الجهة والمدينة من مجلس الجهة ومجلس جماعة مراكش ومجلس مشور القصبة وكل الشركاء على مواكبتهم ودعمهم مشيرا للإنعكاسات الإيجابية لهذا التتويج بما فيها تسجيل اقبال مكثف للناشئة والأطفال على طلب التسجيل بمدرسة الفريق منتهزا الفرصة لطلب تطوير شراكات مع قطاع التربية والتكوين والرياضة لمواكبة هذا الطلب.
للإشارة فقد حضر حفل الإستقبال كل من الكاتب العام للعمالة والكاتب العام للشؤون الجهوية ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالولاية ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمدير الجهوي للشباب ورؤساء الأقسام المعنية بالولاية.